شائع

إليك أهم 5 فوائد لحمية الكيتو على حياتك اليوميه

أهم 5 فوائد لريجيم الكيتو  تنصحك بها كيتو غوديز

دبي، الإمارات العربية المتحدة: مع اقتراب بداية العام الجديد يبحث جميعنا عن طرق مبتكرة لبداية أسلوب حياة صحي ومعتدل لذا نقدم لكم 5 من فوائد حمية الكيتو والتي أثبتت فاعليتها في إنقاص الوزن والحد من استهلاك السكر.

وتشارك الفوائد والنصائح مؤسس علامة كيتو غوديز الرائدة في تقديم منتجات الكيتو الطازجة بشكل يومي:

وجبات كيتو للبيع أون لاين في الامارات

  • 1- يساعد نظام الكيتو على التقليل من نسبة السكر في الدم وزيادة الكيتونات إضافة إلى تعديل حساسية الجسم للأنسولين، وبالتالي إنقاص تخزين الدهون بالجسم.
  • 2- يساعد نظام الكيتو على حماية المعدة من التعرض إلى الانتفاخات والتشنجات والغازات، وبالتالي التقليل من اضطرابات الجهاز الهضمي.
  • 3- يساعد نظام الكيتو على تعزيز عملية الأيض ومضادات الأكسدة وتحسين القدرات الدماغية والعصبية في الجسم.
  • 4- يساعد على تعزيز طاقة الجسم وتنظيم الجوع وذلك بسبب استهلاك سعرات حرارية نافعة وتجنب السعرات الثقيلة على الجسم والتي تستهلك طاقة أكبر للهضم.
  • 5- يساعد على رفع معدل الكوليسترول النافع بالدم وخفض الكوليسترول الضار في الجسم.

وتوفر كيتو غوديز سلالاً تبدأ من 70 درهمًا إماراتيًا فقط لسبعة أصناف كخيار مثالي لشخص واحد. أما سلة الشخصين فتحتوي على 15 صنفاً لقاء 120 درهم. كما تتوفر سلة كيتو الخريف العائلية لأربعة أشخاص بإصدار محدود من 24 صنفاً مقابل 250 درهمًا إماراتيًا.

ويمكن الطلب بغاية السهولة عبر موقع كيتو غوديز التالي ketogoodiesdubai ، حيث يمكن الاختيار من بين مجموعة واسعة من أكثر من 50 منتجًا و وجبة منخفضة الكربوهيدرات وبأسعار معقولة. جميع منتجات كيتو غوديز من خبز كيتو وغيرها من المنتجات الآخرى مخبوزة طازجة ومحليّاً في الإمارات العربية المتحدة ، باستخدام مكونات عالية الجودة يتم توصيلها في اليوم التالي.


تم صياغة وكتابة هذا النص لأول مره بواسطة: Juman Alataki‏

Food photo created by timolina – freepik

The post إليك أهم 5 فوائد لحمية الكيتو على حياتك اليوميه first appeared on ايكو موضة.



source https://echo-moda.com/5-benefits-of-the-keto-diet/

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.