شائع

كول هان تفتتح أول متاجرها في البحرين

البحرين، المنامة، 11 نوفمبر: أعلنت كول هان، العلامة الأمريكية الرائدة في مجال المنتجات الفاخرة من أكسسورات وأحذية، عن إطلاق أول متاجرها في البحرين بالشراكة مع اليسرة فاشن. وسيحتضن مجمع سيتي سنتر، مركز التسوق الرائد في البحرين، المتجر الأول للعلامة التجارية التي تغطي أكثر من 40 سوقاً حول العالم.

وبهذه المناسبة قال أدريان سانتوس، نائب رئيس أول في كول هان: ” تكللت شراكتنا مع اليسرة فاشن بافتتاح أول متاجرنا في البحرين، لنضع بين أيدي عملاءنا أحدث التصاميم والطرازات المبتكرة التي تشتهر بها العلامة التجارية”. وأضاف: “تأتي هذه الخطوة في إطار خطتنا للتوسع في المنطقة، وجعل العلامة التجارية متاحة للمزيد من عملائنا في منطقة الشرق الأوسط”.

من جانبها، قالت السيدة أسيل عطار، الرئيس التنفيذي لليسرة فاشن: “يسرنا تعزيز تجربة عملائنا من خلال افتتاح أول متاجر كول هان في البحرين، ونحن على ثقة أن المنتجات الفاخرة للعلامة التجارية من أحذية واكسسوارات ستلاقي إعجاب عملائنا من كلا الجنسين، كون الابتكار هو المحرك الأساسي لكلا الشركتين. كما نعد عملائنا بأن نعمل جاهدين على تعزيز رحلة التسوق من خلال توفير أحدث التصاميم وخدمة عملاء ترقى إلى أعلى المستويات”.
تعد العلامة الأمريكية كول هان أيقونة عالم التجزئة في مجال المنتجات الفاخرة. وسيضم المتجر المجموعة الحديثة للجيل الجديد من الأحذية الفاخرة والمريحة، النسائية والرجالية طراز ” 3 زيرو غراند” التي تتميز بتصاميمها المبتكرة التي تناسب الأشخاص الباحثين عن الراحة والفرادة

ويقع مقر المتجر الجديد في سيتي سنتر البحرين ، الطابق الأرضي ، مبنى 2758 ، شارع 4650 ، مجمع 346. اوتوستراد الشيخ خليفة، المنامة. ساعات العمل طوال أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 10 مساءً ، والجمعة والسبت من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 12 ليلاً.



قد يعجبك ايضاً

 تعود ملكية هذا النص الى Manal Jazmati‏



source https://echo-moda.com/%d9%85%d8%aa%d8%ac%d8%b1-%d9%83%d9%88%d9%84-%d9%87%d8%a7%d9%86-%d9%81%d9%8a-%d8%a7%d9%84%d8%a8%d8%ad%d8%b1%d9%8a%d9%86/

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.