شائع

موقع Little Wren يستعرض مجموعة مستدامة بالكامل من Olli Ella

أعلن ’Little Wren ‘ المتجر الإلكتروني الرائد الذي يضم مجموعة من العلامات التجارية الفاخرة الملائمة لأسلوب العائلة العصرية، عن إطلاق تشكيلة الشتاء من ماركة Olli Ella العالمية، وهي علامة تجارية جديدة تطرح منتجاتها للمرة الأولى على متجر Little Wren الإلكتروني.

ويأتي التعاون بين العلامتين انطلاقاً من حرص المتجر الإلكتروني الفاخر على تقديم الدعم لعلامات تجارية تتمتع بقدرٍ كافٍ من الوعي البيئي وتوفر منتجات فاخرة مثل علامة Olli Ella الراقية. وتعتمد العلامة على مواد طبيعية من مصادر مستدامة لتصنيع منتجاتها مع التركيز على الحرف اليدوية والمبادئ الأخلاقية المرتبطة بعملية الانتاج. كما تقدّم تشكيلة منتجات ذات تصميم فريد مستوحى من أسلوب حياة الرحالة البدو وهي قابلة للتخزين والتنظيف والنقل أو لاستخدامها في الرحلات. وتتوفر هذه المنتجات وغيرها من المنتجات العصرية المميزة الآن على متجر Little Wren الإلكتروني.


سلة ’بيلي‘ مزينة بكرات ملونة – 169.10 درهم إماراتي

يعد شراء الألعاب للأطفال والبهجة التي تدخلها لقلوبهم أمراً ممتعاً للغاية إلى أن تنفذ كل المساحات الممكنة لتخزين هذه الألعاب. وتقدّم هذه السلة المنسوجة من القش حلاً ذكياً لتخزين الألعاب، بينما تضفي كرات الـ ’بوم بوم‘ الملونة لمسةً عصريةً على ديكور الغرفة.


سلة لاجي – باللون الوردي 217.42 درهم إماراتي

لا شك بأن قضاء يوم ممتع على الشاطئ بصحبة العائلة هو أمر بغاية الروعة. لذلك توفر سلال ’لاجي‘ الحل الأمثل الذي يسمح للأحبة الصغار بأخذ ألعابهم المفضلة معهم أينما ذهبوا، فضلاً عن مأكولاتهم المحببة وغيرها من الحاجات الضرورية لرحلات الأطفال. تتوفر هذه السلال المميزة بألوان متعددة.


سلة نايلا المخصصة لتغيير حفاضات الأطفال 265.73 درهم إماراتي

جميعنا ندرك أن طاولات تغيير الحفاضات من العناصر الضرورية جداً في غرف الأطفال. لذلك يوفر لكم Little Wren مجموعة سلال عصرية لتغيير الحفاضات من علامة Olli Ella بتصميم مستوحى من مفارش التغيير التقليدية. ومع العناصر الجمالية والعملية التي تتمتع بها، تعد هذه السلال الهدية المثالية للأبوين الجدد.


حقيبة سفر ’سي – يا‘- باللون الأخضر 285.06 درهم إماراتي

تتألق حقيبة السفر المخصصة للأطفال من Olli Ella بلون النعناع الأخضر متيحاً لأطفالكم حقيبةً فريدةً بحجمٍ مثاليٍّ ومساحةٍ مخصصة لتحتضن دمية الطفل أو لعبته المفضلة. سارعوا إلى اقتناء هذه الحقيبة المميزة لتكون جزءاً من رحلتكم العائلية المقبلة. تتوفر بأشكال متعددة.


سلة وعربة باللون الأبيض 381.69 درهم إماراتي

يمكنكم استخدام هذه السلة المتعددة الوظائف من Olli Ella كعربة أطفال أنيقة، وبمجرد إزالة الغطاء الأمامي يمكن أن تُستخدم كعربة عادية لنقل الأغراض. فسواء تعلّق الأمر بحلول موعد التسوق لكِ ولطفلك أو كنت ترغبين باقتنائها كإحدى عناصر الديكور المميزة، ستشكل هذه السلة الفريدة إضافة قيمة لمنزلك.


تجدر الإشارة إلى أن Little Wren يقوم بشحن المنتجات التي يستعرضها مجاناً إلى الإمارات العربية المتحدة وجميع أنحاء العالم. بإمكانكم تسوق منتجات التشكيلة كاملةً، عبر زيارة الموقع الإلكتروني: Little Wren

قد يعجبك ايضاً

 تعود ملكية هذا النص الى Juman Alataki



source https://echo-moda.com/%d9%85%d9%88%d9%82%d8%b9-little-wren-%d9%8a%d8%b3%d8%aa%d8%b9%d8%b1%d8%b6-%d9%85%d8%ac%d9%85%d9%88%d8%b9%d8%a9-olli-ella/

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.